تحدي ال 29 يوم / البداية

 اهلا وسهلا بالجميع 

انا ابراهيم عبدالفتاح يونس ادرس في هندسة الكترونيات في جامعة نينوى قسم نظم وسيطرة هاوي في مجال تصميم الجرافيك

سوف اشارك بتحدي ال 29 يوم واطمح لاثبت لانفسي انه قادر على تطوير نفسي والالتزام بالتحدي 


شنو راح اسوي خلال التحدي 

اتعلم تصميم جرافيك على برامج ادوبي الفوتوشوب و الالستلستور وخصوصا تصميم اللوكو و البزنز كارت و البورشور تصميم سوشيال ميديا تصميم اعلانات وممكن المونتاج الفيديو ايضا

ليش اريد اشارك بالتحدي 

لان يعطيني دافع للاستمرار بتطوير نفسي بهذا المجال و اقاتل حتى احصل السفرة 


ليش اختاريت هذا المجال 

قبل فترة قصيرة تعرفت على هذا المجال وحبيت احترف بهذا المجال لان يوفر فرص عمل قوية و مجال مطلوب جدا حاليا

طموحي خلال التحدي 

اكمل كورس الفوتوشوب باحتراف و يكون عندي cv قوي من تصاميم افتراضيا تمكني من اقدم على فرصة عمل انقبل بيها

خطوات لي راح اتبعها 

كورس عمرو عطا الله و كورس محمد الخيال على يوتيوب واتابع فيديوات تطبيق واحاول اقلدهم

تحياتي للجميع 


تعليقات