تحدي ال 29 يوم العشرين

 مرحبا جميعا 


اليوم هو اليوم العشرين من التحدي خلال الايام السابقة اخذت كورس على اليوتيوب عن تصميم البراندينيج 

الكورس هذا  كان عبارة عن 12 حلقة تقريبا  7 ساعات شفتو كامل و صممت براندينج خاص بيه من الشي الي تعلمتو بالكورس 

كان هدفي بالايام العشرة الاخيرة اكملو واصمم براندينج خاص بيه وهذا الي صار فعلا و تكدر تشوف تفاصيل كاملة 

يوم بيوم من خلال مدونتي و خلال الكورس صممت بزنز كارت وتصاميم سوشيال ميديا و كفر فيسبوك 


الكورس هذا اخذ مني ساعتين يوميا حتى كدرت اكملو وتصميم البراندينج هو اول براندينج انا اسويه و راح يفيدني انو يصير ك cv 

الي وهذا واحد من اهم اهدافي بالتحدي  .  ستفاديت كثيير من الكورس و انا اسعيد اني كملتو بوقت قليل 


ومن الاشياء الرائع الي حصلت خلال الاجتماع الثاني اني تكلمت مع مرتضى وامام 90 واحد كان حاظر وهاي اول مرة اسويها






انا مستمر بالتحدي و اني متاكد اكدر اكمل للاخير بالايام العشرة الثانية كانت افضل من الاولى واتمنى الايام الاخيرة تكون 

افضل شي بالتحدي و اكمل  اهدافي  

ممكن اصمم براندينج مختلف و بالاخير اعرضهم اثنينهم بطرقية معينة ويكونون ال cv  الي ردت اسويه ببداية التحدي 



وانا ممتن من 

1.  المصمم جمال سالم على الكورس الرائع 
2. مرتضى والفريق الي وياه على التحدي الحلو 
3. نفسي على اصرارها تكمل التحدي رغم انه عندي امتحانات و مشروع تخرج ما كامل بعد 


هذا كل شي لليوم اتمنى عجبكم  نشوفكم غدا بتصميم جديد 







تعليقات